1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. فرع سنحاريب للحركة يزور...

فرع سنحاريب للحركة يزور عددا من فعاليات شعبنا الدينية ويستقبل عددا من المهنئين بمناسبة عيد القيامة المجيد

زوعا اورغ/ القوش

بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح زار وفد من فرع سنحاريب للحركة الديمقراطية الاشورية – زوعا عددا من الفعاليات الدينية في بلدة القوش.

وزار الوفد مطرانية القوش للكنيسة الكلدانية وكان في الاستقبال سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي وعدد من الاباء الكهنة، بعدها توجه الوفد الى دير السيدة وكان في الاستقبال الانبأ سامر صوريشو الرئيس العام للرهبنة الهرمزديّة الكلدانيّة في العالم وعدد من الكهنة والرهبان، كما زار الوفد الاب سركون خنانو مشو في قرية بيرزاوا والاب فارس ياقو في الشيخان، وفي بلدة تلسقف استقبل عددا من المهنئين بالمناسبة من بينهمالأركذياقون كوركيس بنيامين راعي كنيسة مار كوركيس للكنيسة الشرقية القديمة في الشيخان وجمع من اهالي قرية تلسقف.

وقدم الوفد خلال زياراته، تهانيه وتبريكاته بمناسبة عيد القيامة المجيد متمنيا ان يكون هذا العيد فاتحة خير لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بصورة خاصة وعلى العراق بصورة عامة.

وضم الوفد السيد مرقس ايرميا مسؤول فرع سنحاريب للحركة وساهر كله مسؤول فرع نينوى للحركة واثرا كادو مسؤول محلية القوش للحركة وطلال كوريئيل مسؤول محلية تللسقف وعدد من اعضاء الفرع.

وفي سياق متصل استقبلت محلية القوش للحركة عددا من المهنئين بالمناسبة من بينهم  السيد خيري عبدال عيدو عضو المكتب المركزي للعلاقات في الحزب الديمقراطي الكردستاني، وجمع من اهالي القوش.

zowaa.org

menu_en