1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. العامة
  6. /
  7. شهد: الاولمبي يتحسن مستواه...

شهد: الاولمبي يتحسن مستواه من مباراة لاخرى

زوعا اورغ/ بغداد
أكد مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد، أن فريقه يتحسن مستواه من مباراة لاخرى في بطولة اسيا تحت 23 عاماً في الصين، فيما اشار الى أنه توقع ان تحقق ماليزيا مفاجأة في البطولة.

وقال شهد في تصريح نشره موقع الاتحاد الاسيوي ، إنه “كنا ندرك أن هذه المباراة مصيرية للمنتخب الأردني، وقد لعبنا بحثاً عن الفوز منذ البداية، سنحت لنا فرص كثيرة في الشوط الأول، وبقيت المباراة خطرة حتى الدقائق الأخيرة لأن المنتخب الأردني رمى بكل أوراقه ولم يكن هناك ما يخسره، ومع ذلك حصلنا على فرص خطيرة من الهجمات المرتدة”.

واضاف، “كنت أعتقد أن منتخب الأردن سيتأهل مع العراق عن المجموعة لما يمتلكه من مؤهلات قوية”، لافتاً إلى أن “الاولمبي تجمع قبل أسبوع من انطلاق البطولة، ويتحسن مستواه من مباراة لأخرى”.
واوضح مدرب المنتخب الاولمبي، “توقعت أن يحقق منتخب ماليزيا مفاجأة في البطولة بعد مباراتنا معهم، وقلت ذلك في المؤتمر الصحفي، فهو يمتلك مقومات فنية، ويلعب كرة قدم حديثة، وكنا نعاني أمامهم في قطع الكرات معهم، وبالفعل هذا تأكد عندما لعبوا مع الأردن وكادوا يخطفون الفوز لكن القائم حرمهم مرتين، واليوم حققوا الفوز أمام منتخب السعودية”.

يذكر أن المنتخب الاولمبي تأهل الى ربع نهائي البطولة متصدراً للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط وسيلاقي وصيف المجموعة الرابعة التي ستحسم نتائجها اليوم.

zowaa.org

menu_en