1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. رئيس ائتلاف الرافدين يونادم...

رئيس ائتلاف الرافدين يونادم كنا في جولة تفقدية لقضاء الشيخان وبلدة القوش

زوعا اورغ/ القوش

زار السيد يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية ورئيس ائتلاف الرافدين يرافقه السيد طليا شمعون عضو قيادة الحركة، زار قضاء عين سفني للاطلاع على اوضاع المنطقة وابناء شعبنا فيها، حيث كان في استقباله في محلية عين سفني للحركة السادة مرقس ايرميا مسؤول فرع سنحاريب وكلكامش خامس مسؤول المحلية وعدد من اعضاء وكوادر الحركة في القضاء.

واطلع كنا عن كثب على اوضاع ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في المنطقة، كما تفقد عددا من عوائل ابناء شعبنا في الشيخان، من بينها تقديم واجب العزاء لعائلة الفقيدة ريجينا سوريشو كانون والدة الرفاق سالم قاسو يوخنا كادر في محلية عين سفني للحركة وكريم قاسو يوخنا.

من عين سفني توجه كنا والوفد المرافق له الى بلدة القوش وكان في استقباله في محلية القوش للحركة كلا من السادة ساهر كله مسؤول فرع نينوى للحركة واثرا كادو مسؤول محلية القوش.

واستمع السيد يونادم كنا الى المعوقات التي تواجه ابناء شعبنا في بلدة القوش مطلعا عن كثب على اوضاعهم والمشاكل التي تعاني منها الناحية بصورة عامة وابناء شعبنا فيها بصورة خاصة.

وفي جولة راجلة تفقد كنا عددا من عوائل ابناء شعبنا في بلدة القوش، من بينهم زار عائلة الرفيق اثرا كادو مسؤول المحلية لتفقد احواله والرفيق لازار ادور لتقديم التهاني بمناسبة زواجه .

zowaa.org

menu_en