1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. حركتنا في دهوك تستقبل...

حركتنا في دهوك تستقبل وفدا من الوطني الاشوري

زوعا اورغ/ دهوك

زار وفدا من الحزب الوطني الاشوري مقر فرع دهوك للحركة الديمقراطية الاشورية، مساء اليوم الاحد 20 ايار2018، ضم عمانوئيل خوشابا الامين العام للحزب الوطني الاشوري والمرشح عن ائتلاف الرافدين في الانتخابات النيابية العراقية لعام 2018 وبرفقته السادة ايليا بكو وكوليت يوخانيس ومارتن قيصر اعضاء اللجنة المركزية وعددا من كوادر الحزب.

وكان في استقبال الوفد كلا من نينب يوسب عضو المكتب السياسي للحركة وفريد يعقوب ويوسف خوبيار ومرقس ايرميا وحنان اويشا اعضاء اللجنة المركزية للحركة ونينوس اوديشو عضو مجلس محافظة دهوك، بالاضافة الى عدد من كوادر الفرع.

وفي بداية الزيارة شكر السيد خوشابا تنظيم الحركة ومؤازريها عن الجهد الذي بذلوه اثناء الحملة الانتخابية والذي تكلل بمقعد نيابي بالرغم ما شهدته العملية الانتخابية من خروقات وخصوصا مقاعد الكوتا التي شهدت مصادرة لأصوات شعبنا، والسطو من قبل القوى السياسية الكبيرة على عدد من مقاعدها الخمسة.

وفِي ذات الوقت وتقدم الرفاق الحاضرين التهنئة بمناسبة فوز الائتلاف بمقعد يمثل الصوت الحقيقي لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري. وبعدها تم التطرق الى اوضاع شعبنا في الوطن والعملية السياسية ما بعد الانتخابات.

zowaa.org

menu_en