1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قواطع المهجر
  6. /
  7. حركتنا تلتقي قداسة البطريرك...

حركتنا تلتقي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في شيكاغو وتشارك في مأدبة عشاء شرفه

زوعا اورغ/ ايلينوي

بتاريخ 19 / اب / 2019 قام وفد من الحركة الديمقراطية الآشورية / قاطع إيلينوي بزيارة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم في مقر إقامته  في Morton Grove وذلك بمناسبة زيارته لمدينة شيكاغو الامريكية وقد حضر اللقاء نيافة الأسقف مار بولس بنيامين اسقف شيكاغو وشرق امريكا والأب وليم توما .

وبعد الترحيب بقداسته لزيارته ولاية إيلينوي وتمنياته بطيب الإقامة بين ابناء شعبه وامته تطرق الحديث الى المواضيع العامة وخاصة التطورات في الوطن على الصعيدين الوطني والقومي كما جرى الحديث عن اوضاع شعبنا في مدينة شيكاغو بصورة خاصة والمهجر بصورة عامة .

هذا وضم وفد الحركة السيد اليكس ديفيد مسؤول قاطع إيلينوي للحركة والسيد هرمز طيرو مسؤول العلاقات والدكتورة أكنيس ميرزا مسؤولة التنظيم ورامي بهرم مسؤول الاعلام .

وكان وفد من قاطع إيلينوي للحركة بتاريخ 18 / اب / 2019 قد شارك في مأدبة العشاء التي أقامتها أبرشية شيكاغو لكنيسة المشرق الآشورية على شرف قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا  بطريرك كنسية المشرق الآشورية في العراق والعالم بمناسبة وجوده في مدينة شيكاغو الامريكية .

هذا وضم وفد القاطع السيد اليكس ديفيد مسؤول القاطع وهرمز طيرو واكنيس ميرزا ورامي بهرم اعضاء لجنة القاطع وعمانوئيل بيت يونان وموفينا لازار  وجورج لاوندو وهرمز يوسف ومنتهى داود من كوادر وأعضاء القاطع .

zowaa.org

menu_en