1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قائمة الرافدين
  6. /
  7. جولة تفقدية للسكرتير العام...

جولة تفقدية للسكرتير العام لزوعا ومرشحي قائمة الرافدين 306 في قرى شعبنا في زاويتا وسرسنك

زوعا اورغ/ دهوك

قام السيد يونادم يوسف كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية عضو مجلس النواب العراقي السابق يرافقه عدد من اعضاء القيادة يوم 18/9/2018 بجولة تفقدية في قرى  شعبنا في مناطق زاويتا وسرسنك.. حيث جاءات الجولة ضمن النشاطات المقامة في الحملة الدعائية لقائمة الرافدين 306 المشاركة في انتخابات برلمان اقليم كوردستان 2018 .. شملت الجولة زيارات ولقاءات بابناء شعبنا في قرى كوري كافانا ، باكيرى ، رومتا ، بابلو ، سرسنك .. وتم خلال الزيارات الاطلاع عن كثب على احوال اهالي المناطق والصعوبات التي يواجهونها  ومايبذله ممثلي قائمة الرافدين من اجل تذليلها وتهيئة البيئة الملائمة للعيش الكريم لابناء شعبنا في قراهم ومناطقهم ، وبدورهم اشاد اهالي المنطقة باداء اعضاء الحركة وكوادرها وممثليها في البرلمان، مثمنين مواقفهم  تجاه قضاياهم وطموحاتهم وفي العديد من المراحل الصعبة التي مرت بهم.

ورافق السيد كنا خلال الجولة عدد من مرشحي قائمة الرافدين 306 كل من النائب يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام رئيس قائمة الرافدين تسلسل (5) ، وفريد يعقوب عضو المكتب السياسي للحركة المرشح تسلسل (1) ، والمرشحة  فادية عبد الكريم تسلسل (3) . وشارك في الجولة ايضا عدد من اعضاء القيادة كل من حنان اويشا وشميران دنخا ويوسف ايشو وعدد من كوادر فرعي دهوك والعمادية للحركة .

ويذكر ان اهالي سرسنك اقاموا مأدبة غداء على شرف الوفد الزائر آملين لقائمة الرافدين306 الموفقية وتحقيق افضل النتائج في هذه المحطة الانتخابية المهمة والصعبة .    

                   

zowaa.org

menu_en