1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. توني جونسن : تخريب...

توني جونسن : تخريب دعاية ائتلاف الرافدين عمل جبان، ويدل على الخوف من مرشحي الائتلاف

زوعا اورغ – خاص

استنكر توني جونسن القيادي في الحركة الديمقراطية الاشورية، تمزيق وتخريب دعاية ائتلاف الرافدين في عنكاوا قائلا : ” انها ليست المرة الاولى التي تتعرض قائمتنا الرافدين لهذا العمل الجبان، والذي لا يثبت سوى شيء واحد وهو الخوف من ائتلاف الرافدين ومرشحيه في السباق الانتخابي والدعاية الانتخابية”.

جاء ذلك في تصريح خاص لموقع زوعا. اورغ اذ قال توني جونسن اويشالم مسؤول فرع اربيل للحركة : “ليست عمليه جديدة وليست المرة الاولى التي تتعرض قائمتنا لهذا العمل الجبان والذي لا يثبت سوى شيء واحد وهو الخوف من ائتلاف الرافدين ومرشحيه في السباق الانتخابي والدعايه الانتخابيه”.

كما وجه السيد جونسن خلال حديثة لموقعنا زوعا اورغ، رسالة الى المخربين والى من يقف خلفهم، قائلا : “لن تقلل هذه الاعمال من عزيمتنا ولا من اصرارنا في اتمام حملتنا بنزاهة واخلاق لاننا نعطي مما نملك، وأما الذين يعتدون على حملة الاخرين بالتخريب والاساءة فانهم ايضا يعطون مما عندهم”.

واكد جونسن : ان “المسيرة التي نخوض غمارها ومستمرين فيها لم تأتي من فراغ، ولكنها اتت بدماء الشهداء الخالدون، فالحركة الديمقراطية الاشوريه – زوعا وكل تنظيماتها من يوم تأسيسها والى اليوم بذلت كل ما هو ثمين في سبيل القضية القومية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري وحقوقه العادلة”.

واشار مسؤول فرع اربيل للحركة الديمقراطية الاشورية الى حجم التضحيات التي قدمتها الحركة: ” ان اعضاء زوعا قدموا ارواحهم وبذلوا دمائمهم بشهامة وعز وفخر ونحن على خطاهم نسير. لن نلتفت الى تمزيق وتخريب بعض البوسترات والفلكسات، فان استطعتم الوصول اليها فانكم حتما لن تصلوا لحملة ائتلاف الرافدين التي تسكن في قلوب وافكار ومشاعر الآلاف من ابناء شعبنا في الوطن والمهجر

“. #المجد_لشهدائنا

#نعم_للرافدين_144

#نعم_لصون_حقوق_شعبنا

#نعم_لأسقلالية_القرار

#نعم_لمحافظة_سهل_نينوى

zowaa.org

menu_en