1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. العامة
  6. /
  7. الوفد السعودي يطلع على...

الوفد السعودي يطلع على ثلاثة مواقع مرشحة لبناء الملعب في العراق

زوعا اورغ/ وكالات

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، الاثنين، عن ترشيح ثلاثة مواقع لبناء المعلب المهدى من ملك السعودية الى العراق، مشيرة الى أن الوفد السعودي الذي وصل بغداد منذ يومين سيطلع على المواقع المرشحة.

وقالت الوزارة ، إن “الجانبين العراق والسعودية، عقدا الاجتماع الثاني بشأن تحديد المواقع ورسم آلية المباشرة بالمشروع للملعب المهداة من المملكة العربية السعودية الى الشعب العراقي”.

واضاف أن “وفد وزارة الشباب والرياضة وكيل الوزارة لشؤون الرياضة عصام الديوان، ترأس الاجتماع فضلا عن ممثل وزارة التخطيط محمد محسن، فيما ترإس الجانب السعودي مدير اللجنة الفنية للمشروع عبد الرحمن بن حمد والوفد المرافق له”.

وقال الديوان خلال الاجتماع، ان “تحديد الموقع لمكان الملعب سيقطع شوطا كبيرا في بناء المشروع بافضل صورة، وستكون هناك زيارة اليوم الاثنين للاطلاع على ثلاثة مواقع وهي مشروع بسماية وعلوة الرشيد ومدينة اليوسفية من اجل مشاهدة المكان المناسب للمشروع”.

من جانبه، اكد حمد ان “الجانب السعودي حريص جداً على بناء ملعب يليق بتاريخ وسمعة العراق وفق المواصفات العالمية، موضحا ان الاطلاع على المواقع ستكون لأجل معرفة الخدمات والمميزات والسلبيات أيضا لكي نختار موقعا مناسبا”.

واتم البيان، أن الاجتماع شهد الاطلاع على المكان بما موجود في الخرائط، والاستماع لجميع وجهات النظر من الطرفين”.

 

zowaa.org

menu_en