1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قائمة الرافدين
  6. /
  7. النائب عماد يوخنا يزور...

النائب عماد يوخنا يزور الحمدانية ويلتقي في بغديدا بمدراء دوائر القضاء لمناقشة تعويض الدرجات الوظيفية لابناء شعبنا والاستماع الى مشاكل ومعاناة المنطقة

زوعا اورغ/ بغديدا

قام النائب عماد يوخنا مقرر مجلس النواب العراقي ونائب سكرتير الحركة الديمقراطية الاشورية بزيارة  الى عدد من دوائر قضاء بغديدا يرافقه عدد من كوادر واعضاء فرع بغديدا وذلك يوم الاربعاء 11/4/2018 .

وشملت زيارة يوخنا دائرة الصحة ومصرف الرافدين والمهندس الاقدم لمشروع مجاري الحمدانية رائد الى جانب جامعة الحمدانية .

وجاءت زيارة يوخنا للوقوف على الواقع الخدمي وما هي التحديات التي تواجه اعمالهم والاستماع الى طلباتهم لايصالها الى الوزرات المعنية لتذليلها.

وفي المساء التقى في مقر فرع بغديدا للحركة بجميع مدراء دوائر القضاء وبحضور داود باباوي مسؤول الفرع وعضو مجلس محافظة نينوى وعصام بهنام دعبول قائمقام الحمدانية ، ضمن جلسة حوارية اقامها مكتب قائمة الرافدين في بغديدا برعاية المعهد الديمقراطي الوطنيNDI، حول الدرجات الوظيفية التعويضية لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والية التعويض.

حيث تم مناقشة قرار مجلس الوزراء ٨٦ في ٢٠١٨ حول تعويض الدرجات الوظيفية لابناء شعبنا والاستماع الى مشاكل والمعاناة التي تواجه الدوائر في القضاء منها ما تم حله سابقا ومنها ما تم تقديم مطالعات للنائب يوخنا للعمل على حلها عبر الوزارات المعنية وحسب الاختصاص.

يذكر ان النائب عماد يوخنا يقوم بزيارات دورية الى قرى وبلدات شعبنا في سهل نينوى من الحمدانية الى القوش، يلتقي خلالها مدراء الدوائر وابناء شعبنا للاستماع الى مشاكلهم لايجاد حلول لها .

 

zowaa.org

menu_en