1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. العامة
  6. /
  7. اللاعب الشاب مروان البازي...

اللاعب الشاب مروان البازي يشتكي من انعدام اهتمام المسؤولين في انجاز معاملته للمشاركة مع المنتخب الاولبي العراقي

زوعا اورغ/ نقلا عن عنكاوا كوم

مروان البازي البالغ من العمر ٢٠ عاما والساكن في السويد اختير للعب في المنتخب الاولمبي العراقي لكنه يعاني من تلكؤ معاملة جوازه العراقي مما قد يحول دون الانظمام الى المنتخب.

وفي محاولة يائسة منه فقد استغاث اللاعب في رسالة من على موقعه الشخصي في الفيسبوك وطلب مساعدة من المعنيين بالامر من اجل اتمام معاملته كي يستطيع الالتحاق بالمنتخب العراقي في تصفيات اسيا قبل نفاذ وقت التسجيل.

يقول  مروان في رسالته انه ذهب مع والده فكتور (كوركيس) الى زاخو لانجاز معاملة جوازه لكنهم لم يلقوا اية مساعدة من المسؤولين العراقيين. ويضيف االبازي في رسالة شكر الى الجمهور الذي سانده ”كان طموحي ان امثل بلدي واقدم له ما بوسعي من جهد لكي نحقق الفوز للأسف ان بقت الامور على هذه الشاكله فلا استطيع ان اخدم بلدي“

وكان اللاعب قد شارك في المعسكر التدريبي الذي اقيم في تركيا وحضر فيه اللاعبون العراقيون الشباب الموجودون في الخارج لاختيار الجيدين منهم. وقد اعجب به المدرب وابدى رغبته في انظمام مروان الى المنتخب الاولمبي  العراقي  للمشاركة في بطولة آسيا.

هذا ويلعب مروان في فريق نورشوبينغ السويدي الذي فاز ببطولة الدوري عام ٢٠١٧ والذي سيلعب في الدوري الاوربي في العام القادم, كما ولعب لمنتخب شباب السويد تحت ٢١ عاما ويعتبر من المواهب الشابة الواعدة.

zowaa.org

menu_en