1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. العامة
  6. /
  7. السيد ججو يلتقي عدد...

السيد ججو يلتقي عدد من المدراء العامين في وزارة التربية

اعلام المديرية – بغداد

زار الاستاذ عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية  وممثل وزارة التربية في مجلس ادارة هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عددا من المداراء العامين في وزارة التربية بغية التنسيق معهم لاستضافتهم في مجلس ادارة الهيئة يوم 28 تشرين الثاني 2017 ، لمناقشة التحديات والعقبات التي تواجه ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في مجال التعليم.

حيث التقى السيد ججو ، الدكتور مجيد العلاق المدير العام للمناهج والتقنيات يوم 19 من تشرين الثاني الجاري، والسيد علي حميد الدليمي مدير عام التعليم العام والاهلي والاجنبي يوم 20 تشرين الثاني الجاري بحضور الدكتورة نجية ابراهيم، والسيد نايف ثامر مدير عام التخطيط التربوي يوم 21 تشرين الثاني الجاري، والتباحث معهم حول استضافتهم لحضور اجتماع ادارة مجلس هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في 28 تشرين الثاني.

هذا وتاتي الاستضافة من اجل مناقشة واقع تعليم هذه الفئة من حيث المناهج وتوفير المسلتزمات التعليمية المتخصصة وغرف المصادر ومعلمي التربية الخاصة واعداد الطلاب من هذه الفئة وكذلك مناقشة الجداول الاحصائية المتوفرة والمدارس المدمجة والمعوقات التي تواجه المديريات والطلاب في اكمال دراستهم في مختلف المراحل الدراسية بسبب الاعاقة او لاسباب اخرى.

يذكر ان مجلس الادارة للهئية عقد اجتماعا في 14 تشرين الثاني 2017 في مقر وزارة العمل حضره السيد ججو اضافة الى الممثلين من الوزارات الاخرى واعضاء الهئية . وتم فيه مناقشة موضوع المشاكل التي تواجه ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في مجال التعليم.

zowaa.org

menu_en