قاطع سدني للحركة يشارك في الحفل الذي إقامته جمعية الأكاديمين العراقيين في استراليا ونيوزيلند لتكريم الطلبة المتفوقين في الاعداديات والجامعات الأسترالية

زوعا ارغ/ سدني

شارك وفد من قاطع سدني للحركة الديمقراطية الاشورية، في الاحتفال الذي اقامته جمعية الأكاديمين العراقيين في استراليا ونيوزيلند بالتعاون مع لجنة الشباب في منتدى الجامعيين العراقي الأسترالي  لتكريم بعض طلبة الجالية العراقية  الخريجين المتفوقين  من الاعداديات والجامعات الأسترالية بتاريخ ١٠ من شباط ٢٠١٩ م في قاعة نادي الماونتيز، سدني.

ومثل وفد الحركة كل من السيد عمانوئيل سادة مسؤول القاطع والسيد جورج ادم معاون المسؤول والسيد شموئيل انويا عضو هيئة القاطع.

حيث ألقى كلمة الجمعية  السيد الدكتور احمد الربيعي  رئيس الجمعية مرحبا  بالحضور الكرام ومهنئا الطلبة بهذه المناسبة وبعدها تلت بعض الكلمات لبعض المسؤولين ومن ثم قدمت بعض الهدايا للطلبة الخريجين.

وحضر الحفل بعض المسؤولين من برلمان نيو ساوث ويلز   السيد النائب  كأي زنكاري ومحافظ مدينة فيرفيلد السيد فرانك كاربوني ومحافظ مدينة ليفربول السيدة ويندي ويلا والقائم بأعمال القنصلية العراقية السيد علي وتوت وبعض ممثلي مؤسسات الجالية العراقية وجمع غفير من ابناء الجالية.

وكان هناك عدد كبير من خريجين ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في هذه الدورة.

وفي الختام تمنى وفد الحركة لجميع الخريجين  الموفقية والنجاح الباهر في المستقبل.