في مدينة بغديدا… استقبال فريق نادي قرةقوش الفائز بلقب الدوري الممتاز لكرة الطائرة في العراق

زوعا اورغ/ عامر عادل شوشندي

في اجواء سادتها الفرحة والسرور، جرت مراسيم استقبال فريق نادي قرةقوش لكرة الطائرة مساء يوم الثلاثاء 13/8/2019 في نادي قرقوش الرياضي بمدينة بغديدا، الحاصل على المركز الاول على اندية العراق للنساء لكرة الطائرة للسيدات للموسم الخامس على التوالي، بحضور سيادة المطران مار نثنائيل نزار عجم والسيد داود بابا مسؤول فرع بغديدا للحركة الديمقراطية الاشورية وعضو مجلس محافظة نينوى وعماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية والعقيد جواد سكريا امر وحدات حماية سهل نينوى NPU والسيد عصام بهنام قائمقام الحمدانية والسيد عقيل الاعرجي رئيس جامعة الحمدانية وعدد من الاباء الكهنة وعدد من مسؤولي الدوائر وجمهور من مدينة بخديدا المشجعين للفريق.

يشار الى ان الفريق قد وقف دقيقة صمت وصلاة و ارتدى اشرطة سوداء في اول مباراة جمعتهم بفريق نادي اكد استذكارا وحزنا لفقيدتهم سرى زهير بهنام والتي كانت احدى لاعبات نادي قرةقوش  ونادي امانة بغداد لكرة الطائرة.

وتوج نادي قره قوش للسيدات بلقب دوري الممتاز لكرة الطائرة في العراق للموسم 2018 – 2019.
وياتي هذا الفوز الخامس على التوالي على اندية العراق النسوية بجهود كبيرة من المدرِّبَين سعد بهنام بردى وعدنان هادي حنونا بالرغم من التهجير وقلة التخصيصات المالية .

وجمعت المباراة النهائية في دوري السيدات بين قره قوش وأفروديت، وألتي انتهت بفوز سيدات قره قوش بثلاثة اشواط لشوط واحد، وتتويجهن بلقب الدوري العراقي النسوي.