فرع كركوك لحركتنا يزور مركز شرطة عرفه لتقدم التهاني للمقدم زيد عادل صبيح بمناسبة تسنمه منصب مدير مركز شرطة عرفة

زوعا اورغ/ كركوك

بتاريخ 3/6/2019 زار وفد من فرع كركوك لحركتنا الديمقراطية الاشورية مركز شرطة عرفه وذلك لتقديم التهاني للمقدم زيد عادل صبيح والذي استلم ادارة المركز مؤخرا.

واثناء اللقاء تطرق الطرفان الى الوضع العام للمحافظة عموما والامني بشكل خاص خصوصا بعد الخروقات الامنية التي شهدتها المحافظة وابدى الوفد الزائر استعداده لتقديم اي مساعدة او مشورة من شانها مساعدة افراد الامن في استتباب الامن واستقرار المحافظة من جهته شكر المقدم زيد الوفد لزيارته المركز وشدد على التعاون من اجل تقديم الافضل للمواطنين.

هذا وضم الوفد الزائر السيد عماد يوخنا مستشار رئيس مجلس النواب العراقي ومسؤول فرع كركوك لحركتنا وعدد من اعضاء وكوادر الفرع.

وتسنم المقدم زيد عادل صبيح منصب ضابط مركز شرطة عرفة – كركوك خلفا للعقيد المرحوم أثير غازي صاموئيل الذي انتقل اثر حالة مرضية مستعصية في كركوك  في ايار الماضي، والمقدم زيد عادل صبيح هو من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري، وهو من الضباط الذي تمكنت حركتنا بادخالهم دورات ضباط الشرطة بعد سنة ٢٠٠٣، باشراف الشهيد العميد وائل يوسف يعقوب احد الضباط الأوائل الذين التحقوا بصفوف الحركة الديمقراطية الآشورية بعد سقوط النظام السابق والذي اسس نواة شرطة من ابناء شعبنا في المحافظة.