فرع أربيل لاتحاد النساء الآشوري يستقبل السيدة جوليانا تيمورازي رئيسة منظمة اغاثة مسيحيي العراق والوفد المرافق لها

زوعا اورغ/ اعلام الاتحاد / أربيل

استقبل فرع أربيل لاتحاد النساء الآشوري يوم الاثنين 12 حزيران 2018 في مقره بعنكاوا ،وفد من منظمة اغاثة مسيحيي العراقICRC (Iraqi Christian Relief Organization- aid organization)  ضم السيدة جوليانا تيمورازي رئيسة المنظمة والوفد المرافق لها والذي ضم كل من بيري اكسلر وسكوت كلين أعضاء المنظمة وبيتر بورنس من IDC (In Defense of Christians) وبول كوير independent, Professor and writes for Forbes magazine وليزا ريتجارد منSave the Persecuted Christian initiative.

وكان في استقبالهم كل من السيدة زهيرة كسبر مسؤولة الفرع وكالة والسيدة آلس يوخنا مديرة حضانة دمئيل التابعة لفرع أربيل وعدد من عضوات الفرع ومربيات الحضانة.

في البداية رحبت السيدة زهيرة بالوفد،وبدورها شكرت السيدة آلس مديرة الحضانة الوفد على زيارتهم للاتحاد ومساعدتهم الدائمة للحضانة ودعمها ماديا ومعنويا ،وايضا تم التطرق إلى أبرز مايتم تقديمه لاطفال الحضانة ودور المعلمين  في تعليمهم كي يكونو جاهزين لمرحلة الروضة والمدرسة.

بعدها قاموا بجولة في الحضانة واستمع لطبيعة عمل الاتحاد واهدافه ونشاطاته وعن عمل الحضانة وكل مايقدمه الاتحاد لخدمة المرأة والطفل، وابرز المعوقات التي تواجه عمله .