تذكار مار يوخنّا المعمدان في اربيل

زوعا اورغ/ اعلام البطريركية

إحتفلت كنيسة مار يوخنّا المعمدان في عنكاوا بتذكار شفيعها يومي الخميس والجمعة 10-11 كانون الأول 2018 بحضور ودعم نيافة الأسقف مار أبرس يوخنّا، أسقف أربيل والمُعاون البطريركي لكنيسة المشرق الآشوريّة.

تضمّن برنامج الاحتفال لليوم الأول الفقرات التالية:

– مُحاضرة لنيافة الأسقف مار أبرس يوخنّا حول شخصيّة مار يوخنّا المعمدان بحسب الكتاب المُقدّس والتقليد المُقدّس، ومكانته في كنيسة المشرق من خلال النظر إلى الصلوات الطقسيّة لتذكار هذا القدّيس.

– مُسابقة في الكتاب المُقدّس.

– مُسابقات والعاب الشعبيّة، وقد حصل جميع الفائزين في هذه المُسابقات على هدايا، إضافة إلى هدايا أخرى تم تقديمها لجميع الّذين يحملون أسم يوخنّا.

في اليوم الثاني اقيم القدّاس الإلهي في كنيسة مار يوخنّا وشارك فيه أبناء الرعيّة، لاحقاً تشاركوا مائدة المحبّة على قاعة الكنيسة.

وفي الختام تم إجراء سحبة يانصيب وحصل 9 فائزين على هدايا مُقدّمة من كل من: أثاث ستارة، شركة Durok، صالون هيلين ستايل، شركة لافازا، شركة فينسا، مطعم النادي الآشوري، مطعم مارينا، مطعم Well Done Bowel، كافيه لافازا..

شكراُ من القلب نقولها لكل من ساهم ودعم إحتفالنا الروحي والإجتماعي هذا، ونُصلي من أجل الكنيسة الجامعة ومؤمنيها أن يكونوا محميّين ومحفوظين من كل شر بصلاة القدّيسين وببركة الرب يسوع المسيح له المجد.