النائب فريد يعقوب يلتقي عدد من مؤسسات شعبنا في نوهدرا – دهوك

زوعا اورغ/ دهوك

التقى النائب فريد يعقوب رئيس كتلة الرافدين في برلمان اقليم كردستان العراق عضو المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية يوم  ٢٠١٩/٢/٤ عدد من مؤسسات شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في نوهدرا – دهوك .

والتقى النائب يعقوب السيدة بهيجة داود سكرتيرة الاتحاد والسيدة يوليجن موشي مسؤولة فرع دهوك وعدد من عضوات فرع دهوك للاتحاد .

ثمن  النائب يعقوب خلال لقاءه جهود الاتحاد المستمرة في دعم الأنشطة القومية في الوطن وفي تطوير وتفعيل دور المراءة في كافة المجالات وأبدى استعداده لتقديم الدعم للاتحاد، مشيدا في الوقت ذاته بدور الاتحاد الداعم والمساند لقضية شعبنا إلى جانب مؤسسات شعبنا الأخرى، وأنه  سيبذل ما بوسعه لتقديم الدعم والمساندة لهذه المؤسسة .

من جانبها تمنت السيدة بهيجة داود نيابة عن عضوات الاتحاد دوام الموفقية والنجاح في عمله خدمة لقضية شعبنا الكلداني السرياني الأشوري.

كما وزار النائب فريد يعقوب دار المشرق الثقافية والتقى الأب شليمون رئيس الدار، وزار ايضا رابطة الأدباء والكتاب الاشوريين والتقى خلالها الدكتور عوديشو رئيس الرابطة والأديبة سوزان قصراني عضوة الرابطة، وناقشا الأمور الثقافية والأدبية التي تشهدها الساحة الثقافية والأدبية لشعبنا.