المكتب السياسي للحركة يعزي بوفاة السيدة حبوبة حنا ابونا

زوعا اورغ/ بغداد

ارسل المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية برقية تعزية الى عائلة المرحومة حبوبة حنا ابونا خالة الرفيق داني رمزي كجو احد كوادر مكتب الاعلام المركزي للحركة وهي زوجة المرحوم سليمان حنا قيا ووالدة كل من عادل ، ماجد ، أديب ، أميرة ، باسلة  والمرحوم باسل، والتي انتقلت الى الاخدار السماوية يوم الجمعة الموافق 2/7/2018 في مدينة كلاسكو باسكتلاندا.

سيوارى جثمانها الى مثواه الأخير في مقبرة كلاسكو اسكتلاند  يوم الجمعة الموافق 06-07-2018 وستقبل التعازي من قبل اولادها في ملبورن / استراليا يوم الأحد المصادف 17-07-2018، في قاعة مار كوركيس على Cooper St. Somertonfrom.

كما سيقام قداس على راحتها في بغداد يوم السبت الموافق 7/7/2018 في كنيسة مار كيوركيس في منطقة الغدير وستقبل التعازي على قاعة الكنيسة بعد القداس، وفي القوش سيقام القداس في يوم الاحد الموافق 8/7/2018 في تمام الساعة السابعة صباحا في كنيسة مار كيوركيس وستقبل التعازي بعد القداس على قاعة كنيسة مار قرداغ في البلدة، وفي مدينة ساندياكو – كاليفورينا الامريكية سيقام القداس في كنيسة مار ميخا في تمام الساعة 9 صباحا وستقبل التعازي في الرابعة عصرا في نفس الكنيسة .

ادناه نص البرقية :

ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ انتقال السيدة حبوبة حنا ابونا الى الاخدار السماوية يوم الجمعة الموافق 2/7/2018 في مدينة كلاسكو باسكتلاندا.

وبهذه المناسبة الاليمة نتقدم لعائلة المرحومة باحر التعازي والمواساة داعين من الرب ان يسكنها في ملكوته السماوي الى جانب الابرار والصديقين ونوره الدائم ليشرق عليها، ويلهم اهلها واقرباءها الصبر والسلوان.

المكتب السياسي

الحركة الديمقراطية الاشورية

3/7/2018