الحركة في سدني وفرانكفورت تشارك في مأدبة الإفطار الرمضانية التي أقامتها القنصلية العراقية في المدينتين

زوعا اورغ/ خاص

برعاية  معالي وزير خارجية العراق الدكتور محمد علي الحكيم  أقامت القنصلية العامة لجمهورية العراق في سدني مأدبة افطار لابناء الجالية العراقية  الكريمة بمناسبة شهر رمضان في قاعة مونامور في مدينة فيرفيلد ، مساء يومالجمعة  المصادف ٣١ من أيار ٢٠١٩ م ، وحضر المأدبة جمع من أبناء الجالية العراقية متمثلاً بجميع اطيافها.

ومثل وفد الحركة كل من السيد عمانوئيل سادة مسؤول القاطع والسيد جورج ادم معاونن مسؤول القاطع والسيد هملر شليمون من الكوادر المتقدمة.

وألقى القنصل العراقي السيد باسم دَاوُدَ كلمة بهذه المناسبة مرحبا بالجميع ومتمنيا لهم  وللعراقيين جميعا رمضان مبارك .

وكما حضر المادبة عدد من رجال الدين المسيحين والمسلمين وعدد من ممثلي احزاب وموسسات الجالية العراقية وجمع من ابناء الجالية في سدني.

كما شارك  وفد رسمي من قاطع أوربا الوسطى لحركتنا الديمقراطية الآشورية , ضم كل من عضوي هيئة القاطع الرفيقين يونان ميخائيل وآشور أوديشو  , في مأدبة الإفطار الرمضانية  التي أقامتها القنصلية  العراقية في فرانكفورت بتاريخ 31/ 5 / 2019 .

وجاءت المشاركة تلبية للدعوة الرسمية التي تلقتها حركتنا في أوربا الوسطى , من القنصلية العراقية في فرانكفورت  , وبحضور القنصل العام لجمهورية العراق في فرانكفورت الدكتور محمد مصطفى جمعة المنتفكي وعدد من طاقم القنصلية  , هذا وقد شارك في هذه المأدبة أيضا , وفود أخرى تمثل كافة ألوان الطيف العراقي لجاليتنا , من رجال دين أجلاء , وممثلي أحزاب ومؤسسات في ألمانيا .