إيضاح من قواطع اوروبا للحركة الديمقراطية الاشورية

زوعا اورغ/ اوروبا

نشرت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي  بيان عن اجتماع عُقد بمدينة (پادربون) ألمانيا حضره عدد من ممثلي الاندية ومنظمات المجتمع المدني وممثلين عن بعض احزاب شعبنا ، هذا وخرج الاجتماع ببيان تضمن اسباب واهدافانعقاده وجُير البيان باسماء المؤسسات المشاركة في  الاجتماع ، وظهر من بين الاسماء المشاركة والموقعة على البيان اسم بعنوان الحركة الديمقراطية الاشورية زوعا انترناشيونال.

وهنا نود ان نوضح بأن الاسم او الصفة المكتوبة بالبيان ليس لها اي علاقة بحركتنا الديمقراطية الاشورية وقواطع تنظيماتها في المهجر. كما نؤكد بأننا في قواطع اوروبا للحركة الديمقراطية الاشورية لم نشارك في هذا الاجتماع كتنظيم، وان مشاركة عضوين من منظمة المدينة المعنية من تنظيمات الحركة بالمانيا لا يعني مشاركة قواطع اوروبا للحركة في هذا الاجتماع.

متوسمين من القائمين على الاجتماع التزام الدقة بالطرح واثناء كتابة اسماء الجهات المُشاركة وذلك حرصاً على مصداقيتها على الاقل امام الجهات التي حضرت الاجتماع. وكُلنا أمل بأن الخطأ كان سهواً وليس المقصود به إعطاء صفة الشمولية.

وفي الختام فأننا لسنا بالضد من اي عمل او نشاط قومي يساهم في تقوية ودعم قضية شعبنا الكلداني السرياني الاشوري  ان كان في العراق او سوريا بشرط ان لا يكون سبباً في زرع التفرقة والانقسام في مؤسساتنا القومية وان يمتلكزمام اموره وحرية ارادته واستقلالية قراره بما يخدم قضايانا القومية في الوطن او المهجر  .

قواطع اوروبا للحركة الديمقراطية الاشورية

٤/ تموز / ٢٠١٩